منتديات أبو الحسن التعليمية
 بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ 829894
ادارة المنتدي  بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ 103798
منتديات أبو الحسن التعليمية
 بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ 829894
ادارة المنتدي  بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ 103798
منتديات أبو الحسن التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أبو الحسن التعليمية

منتدى تعليمي ترفيهي تثقيفي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rachoucha01
عضو مشارك
عضو مشارك
rachoucha01


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 545
نقاط : 11541
السٌّمعَة : 5
سجل في: : 21/12/2010

 بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ Empty
مُساهمةموضوع: بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............    بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ Icon_minitimeالسبت 30 أبريل 2011 - 15:49

اريد من قصتي أن تعرفوا معنى الحب الحقيقي ومعنى الصبر



تعرف شاب من دولة عربية ثانية على بنت من الجزائر (من ولايتي )تصغره بـ5 سنواة عبر النت في أول الأمر لم تكن علاقتهما غير صداقة و لكن مع مرور الأيام تعلق الشاب بالبنت حتى و أنه لم يسمع صوتها أو يراها طوال هذه الأيام وكلما كان يلمح لها عن إعجابه بها كانت تقل له أن يبقوا أصدقاء فقبل الشاب دون إصرار خوفا من فقدان حبيبته

لم يفشل الشاب كل يوم يعجب بالفتاة و خفة دمها و أكثر شئ قناعتها وبقلبها الحانون

ظن في الأول أن البنت تريد شاب مثلها متعلم يملك شهادة فهو لم يكمل الثانوي و خرج للعمل

و صارو يتكلمون على الهاتف و لكن في حدود الصداقة فيتصل الشاب ليطمأن على حبيبته بين الحين و الآخر

ومرة صارحها بحبه و كان يعرف أنه سيخسرها للابد فردت عليه البنت بصراحة "أنا لن أتزوج إلا بشاب من بلدي يعني جزائر ولا تحاول معي "كانت مثل الصدمة على الشاب و خيرته بأن يبقوا أصدقاء ومثل الأخوة أو أن تقطع علاقتها به إلى الأبد

لم يكن على الشاب غير قبول الواقع وعدم فقدان أميرته

كل هذه الأيام و لم يراها أو يعرف شكلها

ومرة قال لها أنه رآها في منامه بعد أن صلى صلاة الإستخارة

إندهشت البنت و قالت إوصف لي البنت التي رأيتها في منامك

مع كل كلمة كان يقولها لها كان يوصف فيها طولها شعرها حتى علامة من يوم ميلادها لا يعرفها غير أهل بيتها

و حتى علامة أهلها لم يروحها رغم وقوعها في ذقن البنت

سبحان الله لقد وصفني شعرت البنت بخوف و قالت مجرد منام

ومرة كانت البنت بموقف ضعب و لم تجد أحد يواسيها في ألمها وفجأة رن الموبايل أجل إتصل الشاب بالبنت وقال لها أنه يشعر أنها ليست بخير

ومن هنا بدأت تتغير مشاعر البنت و بعد 5 أشهر صارت تعشقه لدرجة لا توصف

وركبت شبكة نت بالبيت وهكذا صارت قريبة منه و حكت مع أهله و أمه

و مع كل يوم كانا يكتشفان أشياء جديدة عن بعضهما

ومع كل يوم كان الشاب يخاف البنت من عائلة غنية أي شئ تتطلبه يحضر لها بنت مدللة متعودة على الدفئ محله لا يوفر غير مصاريف الخبز و الحليب و أشياء قليلة كيف ستعيش معه في بيت لا يتوفر على أدنى ظروف الحياة و في الشتاء يدخل البرد من كل جهة

كلما يريد ان يخبرها يخاف أكثر و لكن البنت ذكية جدا كانت تعرف كيف تجعله يتكلم

حتى عرفت كل شئ عن حياته و فقره لم تمانع ابدا ذلك بل بالعكس كل يوم يزداد إعجابها به و بثقافته لأنها رغم الشهادة التي تحملها إلا أنها لا تملك شئ مع هذا العقل

البنت لم تهتم يوم بالمظاهر لأنها مؤمنة وتعرف أن الحي القيوم هو الذي يرزق

ومرة قرر الشاب أن يصارحها بحقيقة حياته و كانت المفاجأة التي لم يتوقعها

قال الشاب :حبيبتي سأخبرك أمرا و لك القرار لأنها حياتك والله شاهد علي أني أحبك ومستعد أن آتي مشي للجزائر و أطلبك من أهلك .. أنا يابنت الحلال لا أملك غير هذا المحل وهو ليس لي وحدي بل لأخي ووالدي و هودخلنا كما لنا أرض و رغم زرعنا لها إلا أن ندرة الأمطار جعلت المحصول لا يكاد يسد إحتياجاتنا و أن تكلمت مع أهلي بخصوصك و الكل موافق رغم أنه لا يهمني رأيهم و لكن قلت مالي لا تقدرني و أهلي على المجيأ إلى الجزائر و طلبك من أهلك وقد قرر والدي أن يعطيني الأرض هذه السنة و أزرعها و بيع غلتها و بهذه المصاريف أسافر إلى بلدك لحالي و أطلبك من أهلك حتى مهرك لا أعرف إن كنت سأقدر عليه لأن تكاليف السفر كثيرة







اكمل الشاب قوله : يا بنت الحلا لا اعلم ماذا سيحصل غدا وان كان هناك محصول أو لا والله والله خير شاهد علي أني احبك و أريدك شريكة لحياتي و ام أطفالي وأحطك بعيوني ..أنا ماراح وفرك كل لي وفروه لك اهلك ولكن لي بإيدي ما راح أبخل عنك بشئ أنا قادر عليه والله شاهد علي

كيف ما كان قرارك راح يحيني او يقتلني ..اذا أنت راضية بحياتي وراح تصبري وتنتظريني والله راح أجيك ولو زحف

و القرار لك لأنها أول شئ و أخر شئ هي حياتك وراح تعيشها انت مش يوم او يومين بل طول حياتك إنشاء الله

بكت البنت ما قدرت تجاوب طار قلبها من الفرح لأنها و أخيرا نالت لي كان بدها ياه الشخص الذي حلمت به الشخص الذي يستحق حبها وقلبها الشخص الذي ينظر إليها بحب و بحس بها و بخاف عليها

فكر الشاب بشئ مو مليح ظن أول شئ انها راح ترفض او راح تلومو للأنه لم يخبرها عن حياته طوال هذه المدة

و صار يناديلها حبيبتي مشان الله ماكان بدي خبي عنك ولا أجرحك ولكن خفت أخسرك

إستجمعت البنت قوتها وفي قلبها تحمد الله وقالت :شوف يا ابن الحلال راح رد عليك ولا تقاطعني حتى كمل

انا يا حبيبي من يوم ما عرفتك حسيت بشئ وحبيتك كنت في الاول خايفة لا تكون مثل هالشباب لي ما يخافوا الله و يمثلوا على البنات لحتى ياذوهم ولمن الحمد لله دعيت انك تكون ابن حلال وصادق والله استجاب لدعائي وانا ما سلمتك قلبي لحتى صليت صلاة الاستخارة ولقيت حالي بين اهلك

وانا عرفت طوال هي المدة انك شاب على قد حالك وصادق وتحب تبني حياتك من دون ما تطلب من اهلك او تاخذ منهم نقود

انا بدياك تسمعني مليح "والله والله والله اني حبيتك من قلبي وصنتك ورغم بعد المسافة ما خنتك وعيوني ما طلعوا على غيرك وراح انتظرك لاخر يوم في عمري "

وانا يا روحي ما بدي شئ راح اعيش مثلما انت عايش الان ومهما كانت الظروف راح نتحداها مع بعض وراح ساعدك و اشتغل اذا بدك

واذا انت فاكر اني تولدت وفي فمي ملعقة ذهب فانت مخطا

احنا عشنا اسوء ايام حياتنا كنا غذا تغذينا ما نتعشى وبردنا بس حبنا لبعض وحنية اهلي جعلتنا ما نحس بشئ وكافح ابوي واشتغل بالحلال وبما يرضى الله ودرسنا وما تركنا نضيع مستقبلنا و اخي الله يجازيه خير وقف من الدراسة بالثانوية وما ترك والدي لحالي رغم رفضه لذلك

والحمد لله كلنا درسنا وتخرجنا و إخوتي اشتغلوا و ساعدوا والدي و تغيرت الأيام

انا بدي ياك تخلي إمانك بالله قوي ودوام الحال من المحال

قاطعها الشاب بصوت باكي :أحبك والله أحب هذا اقلب الطيب الصادق

والله ربي شاهد علي اني راح أشتغل ليل انهار لحتى أجمع مبلغ السفر ومهرك

ردت البنت : ما بدي مهر ولا خاتم

إستغرب الشاب وسألها ليش هذا حقك والله تستاهلي أكثر من هذا الشئ

قالت انت بدك تعطيني مهري

قاللها :أكيد قوليلي كم مهرك والله راح أعطيك ياه

قالت توعدني أنك راح تعطيني مهما كان غالي

قال :لو تطلبي عيوني

قالت : انا بدي قلبك ملكي بدي ما يشركني فيك حدى بدي بدياك تهنيني وتصوني وتحافظ علي

بكى وقال إنت ملاك او انس

طول عمري ماشفت قلب مثلك والله لو دور كل العالم مابلقى مثلك

قالت :ما رديت شايف مهر غالي

قال : انت القلب والك القلب و راح حطك بعيوني وبين رموشي والله أحبك يابنت الجزائر

قالت :خلص ما بدنا نحكي بهالموضوع أنت بتشتغل وتوفر بس مصاريف السفر و أنا إنشاء الله راح ابحث عن شغل واشتغل وجهز حالي

من هذاك اليوم صارو مثل عصافير الحب إلا ان خوف الشاب ما زال رغم كل لي قالته البنت و جربها مرة وخلى أخوه يحكي معها على النت بس البنت غلقت الاميل وما حكت معه وجربها مرة واثنين وثلاثة بكل الطرقف ما فلح وهنا تأكد انها تحبوا وماراح تخونو ا

ولكن بعد كم شهر البنت لقت شغل بدولة ثانية في الشركة لي يشتغل فيها أخوها و راح تسكن معه

بينها وبين نفسها كانت تعرف رد حبيبها ورفضه ومثل ما توقعت لما حكت معه

قالت : حبيبي اذا لقيت شغل بشركة اخي بسافر واشتغل

قاطعها بصوة قوي : لا و اياك تعمليها

البنت :ليش انا قلت شغل مش راح اتزوج

قاللها : لا تفكر أبدا به اشتغلي ببلدك

البنت ما حبت تتناقش في الموضوع وغيرته بسرعة

مثل ما يطلب حبيبي وتاج راسي

بس في نفسها كان بدها تروح لأن هذا الحل الوحيد لي راح يساعدها ويقربهم من بعض

ظلت أيام وهي تفكر كيف راح تقنعو بالسفر خصوصا و انه رافض الفكرة واخذ منها وعد

اتصل اخوها وطلب تجهز جواز السفر وكل اوراقها

البنت صارت بحيرة اكبر تموت وما تزعل حبيبها وهذا الشغل بمثابة باب لحتى يلتقو هي تفكربس تستقر تبحثلو عن شغل هناك وهيك يصيرو قريبين من بعض

استجمعت قوتها وبعثت له رسالة على الهوتمايل "حب بدياك بموضوع ضروري راح انتظرك بس تخلص شغل رنلي نحكوا حبيبتك ....."

مارد عليها ظلت طول اليوم ماسكة موبايلها مثل الرضيع وتنتظر اتصاله لحتى الساعة ثمانية بالليل رن عليها

هيك متعودين لما يرنلها كتير هو على النت

حكيوا وكان كلامها كلو غزل وحب

استغرب البنت اليوم مو على طبيعتها

و قال لها حبيبي أنت محمومة شئ او مريضة

وضحكت وقالت مو حقي غازل حبيبي خلص راح بطل

ضحك عليها وقال :حقك ونص إدللي يا امورة

وبعدين قال أنا شايف بفمك كلام إحكي لا تخافي

زادت دقات قلبها واستجمعتها قوتها وقالت يارب :حبيبي بتحبني

استغرب الشاب وقال لا ما بحبك

ضحكو لثنين وقاللها بحبك و بموت فيك يا أحلى بنت بالجزائر

انت لسى شاكة بحبي

قالت لا والله بس بحب أتأكد انك لسى بتحبني

ضحكى عليها وقاللها اليوم لي بل حبك راح كون بقبري

قالت بعيد الشر عن بموت انا والله

اتنفست بعمق وقالت : حبيبي تعرف اني ما بقدر أعيش من دونك ومستعد اموت ولا أخسرك

رد عليها بعيد الشر عنك

قالت : انا بدي أحكي معك بموضوع و إذا بتحبني لا تقاطعني

قال :احكي انا اسمع

قالت : اتصل اخي من كم يوم وقال انو بالشركة لي يشتغل بها بدهم عامل تخصص .......و لما حكى مع مديره عني قبل المدير وقال خليها تجي

قاطعها :وانت شو بدك

قالت : لا تفهمني غلط انا لما حكيت المرة الماضية معك شفتك رفضت نسيت الموضوع بس البارحة اتصل اخي و طلب من اجهز حالي وراح سافر في ظرف شهر

بس انا ما راح ساوي شئ لحتى أخذ رأيك فيه و قبولك

سكت قليلا ...........البنت ما عجبها سكوته حبيبي وينك وين سرحت

قالت قبل ما تقول أي شئ إسمعني جيدا :أنا ما راح سافر إلا وانت راضي ودعيلي بس لازم تتأكد انا ما رضيت بالسفر لحتى قرب المسافة بيني وبينك

قال أنا ماراح وقف امامك بس لما تسافر راح تلقي حياة غير لي أنت عشتيها و انا أعيشها راح تنسايني مع الأيام

ردت بسرعة :خلص ما بدي سافر القلب لي ينساك أشيلو زالله والعيون لي تطلع على غيرك أنزعها

قال :لا حبيبي انا ما بدي وقف امام مستقبلك وانت حرة

قالت بس ماكملت حكي ........كملي انا اسمعك

قالت :بفكر بس روح و بستقر هناك راح ابحثلك عن شغل وابعثلك الفيزا وساعدك لحتى تستقر بعملك وهيك بنصير قريبين من بعض ولا ما بدك تكون قريب مني

سكت وقال و أخوك شو راح يكون رأيو

قالت لا تخف أخي بحبني لا تنسى اني الصغر المدللة وراح يساعدك

قال لي بدك ياه إذا كان الأمر يقربنا والله انا بدي اليوم تكوني زوجتي وحلالي بس انت تعرفي الوضع

قالت :شو ما سمعت ردك النهائي

قال على بركة الله بس أوصيك وبدياك توعديني والله شاهد عليك

بشو اوعدك .............قال لا تنزعي حجابك وتظلي محافظة على الحجاب الشرعي مهما كانت الظروف

قالت بدون ما توصي أموت و لا انزع حجابي

على بركة الله والله يسرلك طريقك و يحفظك

ما صدقت النت لي بتسمعوا حبيبها وافق على سفرها أه كم اتمنى لو نسافر مع بعض

و بدأت في معاملات الأوراق وما هي إلا أيام حتى صارت عند أخوها

حياة جديدة عالم ثاني كأنها جنة على الأرض و بدأت العمل وكانت كل يوم تحكي معه باليل وتخبرو عن عملها وحياتها

كان كلما حكت له عن إعجابه بالعالم الجديد إلا زاد خوفه أكثر من أن يخسرها

مرة شهر و شهرين والبنت لم تفاتحه بأمر عمله لم يستطع أن يكلما خوفا ان تظن حبيبته انه طامع ظل صابرا حوالي 5 أشهر

وفي أحد أيام من ايام الشتاء كانت الساعة الخامسة صباحا رن الموبايل قام الشاب بسرعة و لما شاف من المتصل ارتعب من خوف فتح الخط

ألو خير حبيبي فيكي شئ حصل شئ

ردت النت بسرعة لا تخاف ياروحي صبح الخير والفل الياسمين

انا اسفة اني اتصلت بهالوقت بعرف انك لساتك نايم بس الساعة عندنا ثمانية الصبح وما اقدرت انتظر اكثر

هات البشارة ..وهالمرة بدي حلوان

قال أحبك يا امورة و بموت فيك شو يكفي ولا بزيد

ردت بابتسامة احبك يسلملي هالحبيب لي بخاف علي

ضحك وقال رعبتيني والله حسيت قلبي راح يتوقف

قالت حبيبي شو عندك اليوم

قال شغل لراسي إذا بدك تجي وتساعديني

ضحكت فداك ياروحي

راح احكي معك ولا تقاطعني وما بدي أي رفض او اعتراض وفي شغلة بدي ياك تعطيني ياها

قال شو قال أوعدني اول شئ انك راح تعطيني ياها قال إذا بمقدوري والله ما أبخل عليك

قالت اول شئ بدك الأن بس نخلص حكي تبعثلي رقم حسابك

قاطعها وقال شو حكينا بالموضوع قلت ما راح أخذ ولا ليرة من عندك والله واقسم بالله راح ازعل منك

قالت لا تخاف راح أعتبرهم دين............. استغرب وقال شو بس انا ما طلبت منك الحمد لله مستورة معي وشغلي ماشي

ضحكيت ليش مستعجل خليني كمل حكيي الأمر وما فيه اني لقيتلك شغل بمصنع واختصاصك كهرباء وانا حكيت للمدير عنك وعن شغلك و امانتك و هو قبل ومستعد يعطيك بيت وضيفي

ما صدق شو عم يسمع وصار يصرخ احبك أحبك وأخيرا راح نلتقي

وفي هالوقت سمعت والدته صراخه دخلت مسرعة للغرفة

غيش فيك بني شو لي حصل ...عانقها أحبك ياامي دعاك ياامي

الأم مو فاهم شي يارب شو لي حصل للولد شكلو جن ...اهدى يا بني أبو محمد تعى شوف ابنك ما بعرف شو لحصلو على الصبح

دخل الأب وقف محمد بسرعة و قبل يده وقال الاب ايش فيك جنيت شو هالصراخ

ضحك الشاب والبنت لساها بسمع لأنو ما غلق الخط و هي تسمع هالفرحة في بيت حبيبها

إجلس ابي اجلسي امي راح خبركم بشئ :انتوا فكرين البنت الجزائرية لي حكيتلكم عنها

قالو إيش فيها ...قال من كم شهر سافرت ل..... واليوم اتصلت وقالتي انها لقتلي شغل بشركة كبيرة وراتب منيح وبيت

الوالد الحمد لله بنت اصول والله من يومهم الجزائريين كبار والله هالبنت كبرت بعيوني

اتذكر الشاب ان البنت لساتها على الخط ضحك وحط السماعة وقال ليليا انتي معي ضحكت وقالت الحمد لله انك تذكرتني

قاطعوا الوالد هات الموبايل

ألو كيفك بنتي أرتجفت البنت هي اول مرة تحكي مع ابو محمد يارب شو راح احكي

بنتي وينك ...ردت البنت وقالت كيفك يا بي أتا اسفة أزعجتكم على الصبح

رد لا يا بنتي الله يجازيك خير على هالخبر و الله خيرك دين برقبتي

أستغفر الله لا تقول هيك يا بي انا ما فعلت شئ الله كتب هالشغل بيا او من دون راح يشتغل

بارك الله فيك والله حكنا عنك محمد وكان نفسي ازوركم انا وام محمد ونطلبك من اهلك بس انت ادرى يابنتي

ردت بخجل الله يطولنا بعمركم يارب

اسمعي يا بنتي والله شاهد علي كنت اتمنى ازور بيت الله بس اليوم ولي عملتيه خلاني غير راي

إنشاء الله بس الله يسرها معنا راح نجي كلنا للجزائر و نطلبك بعد إذنك

خجلت البنت يارب الحمد إلك ما كنت أتوقع ابدا..اهلا وسهلا فيك

مابطول عليك يابنتي محمد معك مع السلامة في امان الله

وخرجو من الغرفة ويدعو للبنت لي ساعدت ابنهم

أي حبيبي يا عيوني كيف شفتي حماك ضحكت وقالت لا تقول مرة ثانية حماك او حماتك هدول أبي و أمي

بحبك كل يوم تكبري بعيوني يا احلى بنت بالكون والله انت أجمل هدية أخذتها بحياتي الله يقدرني و اسعدك

أمين يارب ..حبيبي يالله أعطيني رقم حسابك

شو حكيني ليليا بالموضعوع

ليليا :لا تحكي كتير اعطيني الرقم و أنا راح أبعثلك مبلغ مو كبير بس يكفي تشتري الأشيا لي تحتاجها و تترك لأهلك الباقي وبس تشتغل و تاخذ راتبك رجعلي ياه أوكي

قال إذا هيك راح وافق

بخصوص التذكرة الشركة راح تدفع كل شئ انت بس تروح الصبح تصور جواز السفر و تبعثلي ياه على الإميل و في ظرفي أسبوع راح تكون أمامي

ليليا مو مصدق خلص و اخيرا راح شوفك أمامي

يالله ماعندي وقت انا بالشغل وعندي شغل لفوق راسي بس تبعثلي كل شئ رنلي أوكي إملي على الرقم يالله بسرعة

أعطاها الرقم و دعها في أماان الله

مو مصدق البنت ملاك وفية مشاء الله الله يكملنا و يجعلك من نصيبي يارب

يارب والله بحبها يارب تجمعنا على سنتك و سنة رسول الله

وما هي إلا ساعة و اتصلت حبيبة القلب :مرحبا حبيبي خلص حولت المبلغ وبدي تعطي .......لأبي و.......لأمي هدية مني أمانة

ما بعرف كيف ردلك جميلك .....اشششش لا تقول جميلك راح أزعل .....لا إلا زعلك يا عيوني

يالله حبيبي راح خليك الأن عندي شغل وبعدين راح اتصل باي سلملي على أبي و أمي

حكى الشاب لأهلو عن كل شئ من يوم ما سفرت وفكر انها راح تنساه ولي عملتو والكلام لي قلتوا زمان لما عرفت بأوضاعو ولي قالت بخصوص أمو و ابوه

ابوا محمد :بنت أصول والله تستاهل كل خير في حياتي ما شفت بنت وفية هيك لشاب لا خاطبها ولا قريب منها

شوف ياابني لله واحد أنا أبوك وهي أمك البنت أمانة برقبتك و اذا في يوم من الأيام اذيتها لا أنت ابني و لا أن أعرفك شفت شو عملت معك

بتحطها في عيونك و بس تشتغل تجمع راتبك وتردلها المبلغ لي أعطتلك ياه و بعدين نروح أناو أمك نطلبها من أهلها

إنشاء الله يا بي الله يطول بعمرك و تفرح فينا و مشان ليليا لا تخاف هي روحي و راح حطها بعيوني

اليوم الموعود

فتحت عيونها بصعوبة على جرس المنبه اتذكرت انو حبيبها راح يجي اليوم قامت صلت و ظلت جالسة تدعي و تحمد الله

قامت تلبس مشان تروح اليوم في شغل كتير راح قوم بها لازم يلقى كل شئ جاهز كيف راح يكون طويل قصير شو ما أغباني شو بدي بهالتفاهات شافت الساعة لقتها سبعة و ربع لسى فاضل 13 ساعة

راح أتصل و شوف شو بيعمل رن الموبايل قبل ما تتصل حبيبي المتصل

ألو كنت رافكر بحبيبي

رد القلوب عند بعضها صبح الخير يا روحي كيفك

صباح الأنوار والفل والياسمين أنا اسعد وحدة اليوم

الله يجعل ايامك كلها سعادة شو عم تعمل حبيبتي

بالبيت و بعد شوي راح روح لعمل وينك انت

انا بالطريق للمطار بد شئ حبيبي من هون

سلامتك بدي حبيبي يوصل بخير

إنشاء الله يالله ماراح طول عليك لما أركب بالطائرة راح خبرك كنت أتمنى انتي لي ألاقيك بالمطار و أول شخص اشوفوا بس يالله راح انتظرك الصبح لا طولي علي

لا تخاف بس تفتح عيونك راح تلقاني امامك

باي حبيبي في امان الله رحلة سعيدة

ابتسمت و قالت انا لي راح لاقيك

نزلت على البيت لي راح يسكن فيه غرفة و مطبخ و حمام ودوش سكن عزابي نظفتوا من الغبار و جهزتو ابعد شوي راح يوصلو الأثات

يالله البيت فارغ مافي شئ إنشاء الله أحضروا قبل وصولو وفجأة رن الموبايل انسة ليليا..... نعم من ...أنا صاحب محل السعادة أنا امام باب العمارة وينك

أنا بالشقة 4 تعوا ....دخلوا الأثات كان عبارة عن سرير ومكتب صغير و ثلاجة و فرش و أغطية و خزانة صغيرة و بعض اغراض المطبخ

جهزت كل شئ ما شعرت بالتعب حبيبي راح يجي و يسكن فيه ما انتبهت على الوقت وفجأة رن موبايلي أخي يالله مو وقتك راح يسأل وينك

ألو أهلين وينك مختفية يا بنت من الصبح و أنا ابحث عنك

مشغولة شوي خير في شئ

لا ما في شئ بس عملينا عزيمة اليوم و بدياك تكوني بالبيت الساعة 5

يا الله أكيد جن كيف راح احضر و اترك لي بين ايدي و حبيبي راح يجي اليوم أنا لازم أبحث عن شئ

يا ريت أخي بس والله ما فيني في عندي شغل لفوق راسي و كمان في وفد راح يجي ولازم أنتظرو و أخذو على الفندق

غير يوم إنشاء الله

خلص بنأجل العشا

لا إتعشوا انتو و أنا إذا خلصت بكير راح أحظر

اوكي راح ننتظرك

حسيت من كلامو أنو في شئ مدبر يالله مابهمني المهم تخلصت منه

كملت شغلي...لقيت رسالة بموبايلي من حبيبي حبيبتي خلص رصيدي أنا بالطائرة بعد كم ساعة راح نكون مع بعض محمد أحبك

حسيت بدقات قلبي بتزيد ...خلصت كل شئ حتى العشا جهزت و الدوش كل شئ 100/100

لازم روح لبيتي مشان جهز حالي و أرتاح شوي

-يتبع-

قصة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




 بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............    بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ Icon_minitimeالسبت 30 أبريل 2011 - 20:08

بارك الله فيك غاليتي وجزاك الله خيرا Peace Dove
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الاوتار
عضو برونزي
عضو برونزي
عازفة الاوتار


عدد المساهمات : 2328
نقاط : 12806
السٌّمعَة : 25
سجل في: : 25/12/2010
وسام : عضو نشيط

 بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............    بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............ Icon_minitimeالسبت 30 أبريل 2011 - 20:59

Thanks7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بقلمي -تكملت لقصة حقيقية -صبرت فنلت -ليس المال كل شئ ............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبو الحسن التعليمية :: منتدى الأدب و الشعر :: القصة القصيرة -
انتقل الى: