منتديات أبو الحسن التعليمية
آداب الجماع 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آداب الجماع 829894
ادارة المنتدي آداب الجماع 103798
منتديات أبو الحسن التعليمية
آداب الجماع 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آداب الجماع 829894
ادارة المنتدي آداب الجماع 103798
منتديات أبو الحسن التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أبو الحسن التعليمية

منتدى تعليمي ترفيهي تثقيفي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 آداب الجماع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adm
عضو مشارك
adm


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3551
نقاط : 20619
السٌّمعَة : 146
سجل في: : 05/02/2008

آداب الجماع Empty
مُساهمةموضوع: آداب الجماع   آداب الجماع Icon_minitimeالخميس 2 يوليو 2009 - 16:10

آداب الجماع Oouso_10

ذكر صاحب كتاب ( إتحاف الأنام وخطب الرسول عليه الصلاة والسلام ) 1 / 167
برقم 239 حديثاً موضوعاً لا أصل له في آداب الجماع فقال :
( قال صلى الله عليه وآله وسلم : يا أيها الناس !
إن الله أمرني أن أعلمكم مما علمني وأؤدبكم بما أدبني :
فلا يكثرن أحدكم الكلام عند المجامعة ؛
فإنه يكون منه خرس الولد ( ! ) ولا ينظرن أحدكم إلى فرج
امرأته إذا جامعها ؛ فإنه يكون منه العمى ( ! ) ولا يقبلن أحدكم امرأته إذا هو
جامعها ؛ فإنه يكون منه صمم الولد ( ! ) ولا يد يمن أحدكم النظر إلى الماء ( يعني
المني ) فإنه يكون منه ذهاب العقل ( ! ) 0
ثم عزا المؤلف الحديث لكتاب ( الأربعين في أصول الدين ) للغزالي 0
قلت : الحديث مكذوب باطل ، ليس عليه من أنوار النبوة شيء !
وأحاديث النهي عن الكلام عند المجامعة رواها ابن الجوزي في ( الموضوعات ) ،
وكذلك أحاديث النهي عن النظر إلى الفرج عند المجامعة 0
وقد بين ذلك كله شيخنا المحدث الألباني رحمه الله في ( السلسلة الضعيفة
والموضوعة ) برقم 195 ،
196 ، 197 فراجعها هناك إن شئت 0
أما النهي عن التقبيل عند المجامعة فلا أصل له مطلقاً 0
وهكذا النهي عن النظر في المني لا أصل له 0
ومما سبق يتأكد ما كنت أدندن حوله من أهمية معرفة الصحيح من المكذوب في
زاويتي :
( لا تكذب عليه متعمداً ) بجريدة المدينة ؛ حتى لا يقع المرء في الكذب على رسول
الله صلى الله عليه وآله وسلم ؛
فيشوه الإسلام مما هو منه بريء ، بل يقع في تشريع ما لم يأذن به الله ، كما قال
العلماء والمحققون ،
لا كما يزعمه بعض من طبع الله على قلوبهم فاستهانوا بأهل الحديث ، نسأل الله
الحماية والسلامة .
منقول


آداب الجماع Nucsa_10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mam9.roo7.biz
 
آداب الجماع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبو الحسن التعليمية :: المنتديات الإسلامية ::  السيرة و الحديث النبوي الشريف -
انتقل الى: